الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

صور جديدة لي هاتف Xiaomi Mi5في ألوان جديدة


سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول هاتف Xiaomi Mi5، ورأينا كذلك العديد من التسريبات المتعلقة بهذا هاتف صيني الذي طال إنتظاره وهو هاتف الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الربع الأول من العام المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi5 في ألوان جديدة.
في الواقع، هذه الصور الجديدة لي الهاتف Xiaomi Mi5 في  ألوان جديدة تشمل اللون الأسود والأبيض والوردي والذهبي. وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi5 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD أو Quad HD، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3030mAh، ويقال كذلك بأن هاتف Xiaomi Mi5 سيأتي مسبقا مع روم MIUI 7 والذي يستند على نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow ومع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي للجهاز.
وسيتم تقديم نسختين من هاتف Xiaomi Mi5، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الأخرى 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للنسخة الأولى فمن المرجح أن تكلف 308 دولارات أمريكية، في حين من المرجح أن تكلف النسخة الثانية نحو 354 دولار أمريكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التوقعات تشير كذلك إلى أن هناك إحتمال أن يتم الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi5 Plus في نفس الوقت أيضا، وهو الهاتف الذي من المفترض أن يأتي مع نفس مواصفات هاتف Xiaomi Mi5، ولكن مع شاشة أكبر بحجم 5.5 إنش أو 5.7 إنش ومع بطارية أكبر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق