الجمعة، 4 ديسمبر 2015

KDDI و Kyocera تعلنان عن أول هاتف ذكي قابل للغسل بالماء والصابون


الهواتف الذكية المقاومة للماء تظل مميزة دائما لأنها تعطي للمستخدم إمكانية غسلها. ومع ذلك، فقد قررت كل من شركة الإتصالات اليابانية KDDI وشركة Kyocera الذهاب خطوة إلى الأمام بإعلانهما عن الهاتف Digno Rafre والذي يعد أول هاتف ذكي مقاوم للصابون في العالم. نعم هذا صحيح، يمكنك إستخدام الصابون للتأكد من أن هاتفك نظيف تماما.
وقد تم تزويد الهاتف Digno Rafre خصيصا لمقاومة الماء الساخن والذي تبلغ درجته 43 درجة مئوية مع العلم بأنه لا يتم تضمين الماء الساخن في تصنيفات شهادات IP المعتادة، على الرغم من أن الهاتف Digno Rafre الجديد يحمل شهادة IP85.
الهاتف Digno Rafre الجديد يأتي باللون الأزرق والأبيض والوردي كما أنه يضم شاشة تستجيب للمس حتى عندما تكون رطبة على الرغم من أنها تأتي مع طبقة الحماية الزجاجية Dragontrail X. الهاتف نفسه مقاوم للصدمات نظرا إلى أنه يحمل شهادة MIL-SSTD-810G، ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تستطيع الصمود لمدة 20 ساعة من المحادثات عبر VoLTE. ويدعم هذا الهاتف كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.
عموما، سيتم إصدار الهاتف Digno Rafre من قبل شركة الإتصالات اليابانية KDDI يوم الجمعة مقابل 57420 ين ياباني وهو ما يعادل 465 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق