الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

Asus تصدر الإعلان الترويجي للهاتف Zenfone Zoom ويبن تفصل لكاميرا الخلفية




في وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة Asus أخيرا بإصدار هاتفها الكاميرا Asus Zenfone Zoom بعدما تم الإعلان عنه بشكل رسمي قبل عام تقريبا. وتصف شركة Asus هذا الهاتف على أنه أول هاتف ذكي لها بتقريب بصري. هذا الهاتف متاح للشراء في الوقت الراهن في تايوان فقط، ونحن نفترض بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في الأسواق الأخرى قريبا، والدليل على ذلك هو إطلاق الشركة التايوانية لإعلان ترويجي جديد للهاتف Asus Zenfone Zoom.
هذا الإعلان الترويجي الجديد من شركة Asus يسلط الضوء على الكاميرا الخلفية المميزة للهاتف Asus Zenfone 3 والتي تبلغ دقتها 13 ميغابكسل، والطريقة التي تم بها الحفاظ على نحافة الجهاز قدر الإمكان. وتحتوي هذه الكاميرا على ما لا يقل عن 10 عدسات، وتقنية تثبيت الصورة لمنع الإهتزاز، فضلا عن ليزر التركيز التلقائي، والفلاش LED المزدوج.
للتذكير، فالهاتف Asus Zenfone Zoom يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من شركة intel بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقريب بصري يصل إلى ×3. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Asus ZenFone Zoom يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق