الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

Gionee تعلن عن هاتف Marathon M5 Plus مع بطارية بسعة 5020mAh



في خطوة منها لتعزيز تواجدها في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، قامت شركة Gionee اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Marathon M5 Plus مع العلم بأنه تم رصد هذا هاتف في وقت سابق في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.
وكما كان متوقعا، فقد تم تزويد الهاتف Marathon M5 Plus ببطارية قوية على غرار سلسلة هواتف Gionee Marathon السابق تبلغ سعتها 5020mAh. وبغض النظر عن البطارية، فقد تم تزويد هذا هاتف كذلك بمواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6753، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مدعومة بتقنية التركيز التلقائي. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الأمامية وبالضبط أسفل الشاشة، وبمنفذ من نوع USB Type-C يدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.
الهاتف Marathon M5 Plus الجديد يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.1 Lollipop المرفوق بواجهة AmigoOS 3.1، وهو يكلف 2499 يوان صيني وهو ما يعادل 385 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق