الجمعة، 18 ديسمبر 2015

رصد هاتف Galaxy J1 Mini يحصل على شهادة بلوتوث


بعد أقل من شهر من إكتشافه في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت، تم رصد الهاتف Galaxy J1 Mini والمعروف بالإسم الرمزي SM-J105F وهو يحصل على شهادة بلوتوث من هيئة Bluetooth Special Interest Group وهي المعروفة إختصارا بإسم Bluetooth SIG. وهذا ما يشير إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف أصبح قريبا أكثر من أي وقت مضى.
هذا التسريب الجديد لا يساهم في تعزيز قائمة المواصفات المعروفة، ولكن ما نعرفه حتى الآن هو إمكانية قدوم هذا الهاتف مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج رباعي النوى من طراز Spreadtrum SC8830 بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم أيضا رصد النسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف Galaxy J Mini على موقع Zauba وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند، وقد إتضح أن هذا الهاتف يكلف 3368 روبية هندية وهو ما يعادل 50 دولار أمريكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق