الخميس، 10 ديسمبر 2015

هاتف Lumia McLaren الملغي

في العام الماضي، تردد بأن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار هاتف كاميرا جديد سيكون بمثابة خلف للهاتف Lumia 1020 يحمل الإسم الرمزي McLaren. والأشياء التي تؤكد بأنه سيكون بمثابة خلف للهاتف Lumia 1020 والذي جاء مع كاميرا بدقة 41 ميغابكسل ومع فلاش Xenon و LED على حد سواء.

الهاتف McLaren أطلق عليه أيضا إسم Lumia 1030، وكان من المفترض أن يضم هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 50 ميغابكسل وبتقنية PureView فضلا عن الجيل الرابع من فلاش LED. وقد أظهرت مختلف الصور التي حصلنا عليها في الفترة الماضية بأن تصميم الهاتف McLaren يبدو مشابها لتصميم Lumia 1020 خصوصا عندما يتعلق الأمر بالبقعة السوداء الكبيرة البارزة والتي تضم الكاميرا والفلاش.

لحد الآن لم يتم الإعلان رسميا عن الهاتف McLaren من قبل شركة مايكروسوفت، وذلك راجع لكون عملاقة البرمجيات قد قررت إلغاء هذا الهاتف في أواخر العام الماضي. وكان هذا الهاتف على وشك أن يحصل على تقنية اللمس الثلاثي الأبعاد 3D Touch، وهي التقنية التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالولوج إلى المربعات الحية من دون الحاجة إلى لمس الشاشة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية ليست لها أية علاقة بتقنية Force Touch المتاحة على هواتف iPhone 6S والتي تحمل نفس الإسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق