الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

رصد صور مسربة لهاتف Lumia جديد


ظهرت الموجة الأولى من الشائعات المتعلقة بالهاتف Lumia 850 في شهر يوليو الماضي. وقيل في ذلك الوقت بأن هذا الهاتف سيكون جزءا من سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتوسطة الجديدة والتي تشمل كل من Lumia 750 و Lumia 550. ومنذ ذلك الحين، لم نسمع أية إخبار عن الهاتف Lumia 850 حتى ظهرت بعض التقارير التي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت قررت إلغاء الهاتف Lumia 850 جنبا إلى جنب مع الهاتفين Lumia 750 و Lumia 550، ولكن كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بإصدار الهاتف Lumia 550، ومن المرجح أن يتم إصدار الهواتف المتبقية في المستقبل القريب.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم نشر مجموعة من الصور الجديدة على شبكة الإنترنت لهاتف جديد من شركة مايكروسوفت يبدو أنه Lumia 850. في الواقع، الهاتف المجسد في هذه الصور المسربة الجديدة يبدو مشابها إلى حد كبير للهاتف Lumia 850 الذي تم رصده في الصور التي قامت OnLeaks بتسريبها في وقت سابق من هذا الشهر بحيث تتواجد الكاميرا والفلاش LED ومنفذ مكبرات الصوت في نفس الأماكن تقريبا، لذلك لدينا الكثير من الأسباب للإعتقاد بأن هذا الهاتف هو في الواقع Lumia 850، والذي يطلق عليه إسم Honjo. للآسف، جودة هذه الصور رديئة، ولكن الإطار المعدني يتطلع إلى أن يكون موجود جنبا إلى جنب مع الفلاش LED في الواجهة الأمامية والخلفية.

ومن المثير للإهتمام أن نجد واحدة من الصور التي تم تسريبها اليوم تأتي مع بعض المواصفات، والتي لا تتناسب مع التسريبات السابقة. المعلومات الجديدة تلمح إلى أن الهاتف سيضم شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 410. في المقابل أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف Lumia 850 سيضم شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410. بطبيعة الحال، لا يمكننا أن نقول حقا ما هي المواصفات الأكثر جدارة بالثقة في هذه المرحلة، لذلك نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق