الأحد، 20 ديسمبر 2015

رصد هاتف Gionee Marathon M5 Plus في موقع لجنة الإتصالات الصينية

في الشهر الماضي، سمعنا بأنه شركة Gionee تخطط للإعلان عن نسخة محسنة من هاتف Gionee Marathon M5 والتي تحمل إسم Gionee Marathon M5 Plus. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هاتف Gionee Marathon M5 Plus في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفات وصور هذا الهاتف.
ووفقا لموقع TENAA، فيبدو أن هاتف Gionee Marathon M5 Plus سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10 أو MediaTek Helio X10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 5020mAh. وتكشف لنا البيانات المدرجة على موقع TENAA بأن الهاتف Gionee Marathon M5 Plus سيدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Lollipop.
الآن، ما إذا كان هذا هاتف سيشق طريقه إلى الأسواق الغربية هو أمر غير معروف حتى الآن، ولكنه ليس مستحيلا. في الولايات المتحدة الأمريكية، تباع الهواتف الذكية التابعة لشركة Gionee تحت العلامة التجارية BLU. على سبيل المثال، الهاتف الفائق النحافة Gionee Elife S5.1 يباع في الولايات المتحدة الأمريكية تحت إسم BLU Vivo Air. في أوروبا، هواتف Gionee تباع تحت العلامة التجارية Allview 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق