الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

سيتم الإعلان رسميا عن هاتف HTC One X9 يوم غد



هاتف HTC One X9 والذي تم رصده مؤخرا في العديد من الصور المسربة يمكن أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم غد الخميس الموافق لـ 24 ديسمبر. وقد لمحت شركة HTC إلى ذلك في صورة تشويقية قامت بنشرها مؤخرا في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.
أشياء مثل الحرف ” X ” في منتصف الجهاز وكذلك الأزرار اللمسية أسفل الشاشة تشير بوضوح إلى أن نجم حدث 24 ديسمبر سيكون هو الهاتف HTC One X9.
وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم رصد الهاتف HTC One X9 في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مؤخرا وهذا ما أكد لنا قدومه مع مواصفات تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تبين بأن الهاتف HTC One X9 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة الهاتف HTC One X9 ما بين 366 دولار و 457 دولار في تايوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق