الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

ArcaBoard هو لوح تزلج طائر يكلف 20 آلف دولار



أصبحت  ألواح التزلج الذكية أو ما يعرف بـ Hoverboard إسما مألوفا هذا العام وهذا راجع لمدى الإقبال الكبير الذي حظيت به هذه الأجهزة في السوق. ومع ذلك، فقد تم حظر هذه الألواح في العديد من الأماكن بدءا من المطارات وصولا إلى الجامعات بسبب مخاوف السلامة. ولكن ماذا لو قلنا بأن هناك لوح تزلج ذكي طائر يكلف ما يصل إلى 20 آلف دولار أمريكي؟
تماما، كما تسمع، معظم ألواح التزلج الذكية Hoverboard التي صدرت هذا العام تمتلك عجلات وتعمل بالطاقة الكهربائية، ولكن هناك لوح تزلج هوائي طائر يدعى ArcBoard، ويشبه في طريقة عمله لوح التزلج Lexus Hoverboard الذي رأيناه في وقت سابق من هذا العام. في الواقع، لقد تم تصنيع لوح التزلج الطائر ArcBoard من قبل شركة ArcaSpace المتخصصة في مجال الفضاء.
لوح التزلج الطائر ArcBoard يستطيع حمل المستخدم لمسافة تصل لقدم واحد فوق الأرض والبقاء على هذا النحو لمدة ستة دقائق. وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللوح يضم 36 مروحة إلكترونية وهو ما يعادل 430 باوند من القوة الدافعة مع العلم بأن هذا اللوح يأتي كذلك مع تكنولوجيا موازنة النفس لتمكين المستخدمين العاديين من الطيران على نحو سلسل. ومقطع الفيديو أدناه يستعرض لنا الرئيس التنفيذي لشركة ArcaSpace يستخدم لوح التزلج الطائر ArcBoard.
وقبل الختام نود أن نشير إلى أن لوح التزلج ArcBoard يضم بطارية تستطيع الصمود لستة دقائق فقط عند إستخدام اللوح، ويمكن شحن هذه البطارية بالكامل في غضون 6 ساعات أو في غضون 35 دقيقة بإستخدام الأكسسوار ArcaDock والذي يكلف 4500 دولار إضافية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق