الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

صور مسربة جديدة الهاتف LeTV LeMax Pro



في الأسبوع الماضي، تم رصد هاتف راقي جديد من شركة LeTV يدعى LeTV LeMax Pro في إختبارات الأداء على منصة GFXBench وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية لهذا الهاتف. في حين حصلنا على المواصفات التقنية لهذا الهاتف في الأسبوع الماضي، فقد حصلنا في بداية هذا الأسبوع على بعض الصور المسربة والتي تستعرض لنا هذا الهاتف من الجانب والخلف.
وعند النظر إلى هذه الصور، يتضح أنه ليس هناك مكان لمستشعر بصمات الأصابع. في الواقع، قد يستخدم الهاتف LeTV LeMax Pro تقنية Snapdragon Sense ID التابعة لشركة كوالكوم، وهي تقنية إستشعار بصمات الأصابع التي لا تتطلب وجود زر. بدلا من ذلك، يمكن وضع هذا القارئ البيومتري أسفل الزجاج الأمام للهاتف.
وبغض النظر عن التصميم، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LeTV LeMax Pro مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 4 ألترابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل. وتظهر الإختبارات على منصة GFXBench أيضا بأن الهاتف LeTV LeMax Pro سيعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم بالفعل رصد الهاتف LeTV LeMax Pro أيضا على منصة AnTuTu بحيث حقق هذا الهاتف 133357 نقطة على هذه المنصة، وبطبيعة الحال فهي نتيجة مثيرة جدا للإهتمام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق