الخميس، 24 ديسمبر 2015

HTC تكشف رسميا عن هاتف HTC One X9



بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة HTC أخيرا اليوم بكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد HTC One X9 في صين والذي يكلف نحو 2399 يوان صيني وهو ما يعادل 370 دولار أمريكي، وسيطرح هذا هاتف للبيع قريبا.
ووفقا لشركة HTC، فقد تم تزويد هاتف HTC One X9 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio X20 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ألترابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف HTC One X9 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية بتقنية BoomSound.
إصدار الأندرويد الذي يأتي به الهاتف HTC One X9 لا يزال غير معروف في الوقت الراهن، ولكن من المرجح إلى حد كبير أن يأتي هذا هاتف مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow نظرا إلى أن هاتف HTC One A9 جاء بشكل مسبق مع هذا الإصدار من نظام تشغيل جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق