الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

صور مسربة جديد هاتف Moto X 2016 مع أنابيب تبديد الحرارة


لم يمر وقت طويل منذ أن قامت شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن هواتف Moto X لهذا العام، ولكن يبدو أن الشائعات المتعلقة بالهاتف Moto X 2016 بدأت تشق طريقها بالفعل إلى شبكة الإنترنت. في الأسبوع الماضي ظهرت صورة مسربة يقال بأنها للهيكل المعدني الخاص بالهاتف Moto X 2016. والآن نحن هنا مع صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن داخل هذا الهيكل المعدني.
كما ترون في الصورة أعلاه، فهي تستعرض لنا المكونات الداخلية للهاتف Moto X 2016، ولكنها تعرض لنا أيضا أنبوب تبديد الحرارة والذي سيتم إستخدامه لتبريد الهاتف. لماذا يحتاج الهاتف إلى أنبوب لتبديد الحرارة؟ حسنا، إقترحت الشائعات السابقة قدوم الهاتف Moto X 2016 مع المعالج Snapdragon 820 وهو المعالج التي إدعت بعض الشائعات بأنه قد يعاني من مشكلة من إرتفاع الحرارة على غرار المعالج Snapdragon 810 الحالي، على الرغم من أنه تم نفي هذه الشائعات من قبل شركة كوالكوم في وقت سابق من هذا العام.
في الواقع، لقد إقترحت إحدى الشائعات السابقة بأن الهاتف Galaxy S7 سيستخدم بدوره أنابيب تبديد الحرارة نظرا إلى أنه سيضم المعالج الرباعي النوى الجديد Snapdragon 820. وكما قلنا سابقا، معاناة المعالج Snapdragon 820 من مشكلة إرتفاع الحرارة هي مجرد شائعات فقط في هذه المرحلة. ونحن أيضا لا يمكننا أن نؤكد ما إذا كانت الصورة أعلاه هي في الواقع للهاتف Moto X 2016، لذلك فمن الأفضل أن تبقى متشككا بخصوص هذا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق