الخميس، 24 ديسمبر 2015

صور مسربة جديدة تستعرض هاتف Xiaomi Mi5



تم اليوم نشر مجموعة من الصور المسربة من الصين يقال بأنها للهاتف Xiaomi Mi5 القادم من شركة Xiaomi. ويقال بأن هذه الصور غير رسمية، ولكن تستند على التصميم الحقيقي للجهاز. وكما ترون إنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة، فهناك زر رئيسي صغير للغاية أسفل الشاشة الأمامية للجهاز، وعلى ما يبدو هذا الزر سيضم مستشعر بصمات الأصابع.
ووفقا لمصدر هذه الصور، فالهاتف Xiaomi Mi5 سيضم في الواقع أصغر وأسرع مستشعر لبصمات الأصابع في العالم. وبالنسبة لبقية تصميم الهاتف Xiaomi Mi5 فهو من إبداع شركة Xiaomi ويشبه إلى حد كبير تصميم سلسلة هواتف Xiaomi Mi Note الحالية بحيث نجد هناك إطار معدني ولوحة زجاجية أمامية منحنية الأطراف ( 2.5D )، ولوحة زجاجية خلفية منحنية الطرفين. وعلى ما يبدو، سيضم الهاتف Xiaomi Mi5 كذلك منفذ USB Type-C.
ويقال بأن هاتف Xiaomi سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD أو Quad HD، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh، ويقال كذلك بأن هاتف Xiaomi Mi5 سيأتي مسبقا مع روم MIUI 7 والذي يستند على نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
وسيتم تقديم نسختين من هاتف Xiaomi Mi5، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الأخرى 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة للنسخة الأولى فمن المرجح أن تكلف 308 دولارات أمريكية، في حين من المرجح أن تكلف النسخة الثانية نحو 354 دولار أمريكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق