الأحد، 29 نوفمبر 2015

Huawei watch تعرض الآن مستوى البطارية أثناء الشحن

قامت شركة Huawei مؤخرا بإصدار تحديث جديد لساعتها الذكية Huawei Watch يحمل البنية رقم LCB43B. وكما تلاحظون في العبارة الأولى، فهذا التحديث لا يجلب معه نسخة Marshmallow من نظام Android Wear، وإنما هو عبارة عن تحديث صغير يأتي لإصلاح بعض الجوانب من النظام.

هذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا مجموعة من الميزات الجديدة. واحدة من هذه الميزات الجديدة تشمل عرض مستوى البطارية على الشاشة عندما تكون قيد الشحن، ويمكنك أن ترى هذه الميزة في الصورة أعلاه. ومن ناحية أخرى، فقد قامت شركة Huawei بإضافة واجهة جديدة في هذا التحديث الجديد كما تم تحسين أداء الميكروفون للتفعيل الأفضل لخاصية ” Ok Google “. وخاصية تتبع اللياقة البدنية ينبغي عليها الآن عد الخطوات بدقة أكثر مع العلم بأنه تم كذلك تحسين آلية إعادة الإتصال بالهاتف عن طريق البلوتوث.

عملية إصدار هذا التحديث الجديد للساعة الذكية Huawei Watch تتم على مراحل ولكن ينبغي أن يتم الإنتهاء من عملية إصدار هذا التحديث بحلول الأسبوع المقبل. إذا لم تحصل على إشعار بتحديث ساعتك الذكية Huawei Watch، فيمكنك التحقق من ذلك يدويا. للقيام بذلك، إضغط لفترة طويلة على الزر الرئيسي للساعة لفتح قائمة التطبيقات، ثم إنتقل إلى الإعدادات، وإنتقل إلى خيار About، وأنقر على خيار System Updates.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق