الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

رصد صور الهاتف Galaxy Golden 3

لهاتف Samsung SM-W2016 والذي تم رصده مؤخرا في إختبارات الأداء على منصة GFXBench إستطاع أن يحصل في الأسبوع الماضي على موافقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، على الرغم من أنه لم يتم آنذاك إدراج أية صورة لهذا الهاتف في الموقع الرسمي للهيئة الصينية. ومع ذلك، فقد قررت هذه الأخيرة مؤخرا نشر بعض الصور الخاصة بالهاتف Galaxy Golden 3 على موقعها الرسمي وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على التصميم العام للجهاز.

الهاتف Samsung SM-W2016 والذي يتوقع أن يحمل إسم Galaxy Golden 3 يضم تصميم صدفي كما كان متوقعا تماما، ويضم كذلك مواصفات تقنية تشمل شاشة داخلية وخارجية بحجم 3.9 إنش وبدرجة وضوح 768×1280 بكسل، على الرغم من أن إختبارات الأداء على منصة GFXBench إقترحت قدوم هذا الهاتف مع شاشات بحجم 4.6 إنش، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن إختبارات الأداء لا تكون صحيحة دائما.

وبغض النظر عن الشاشة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Golden 3 كذلك مع مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النواة بتردد 2.1GHz سيكون على الأرجح من فئة Exynos 7420، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. ويبدو أن هذا الهاتف سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop وسيأتي باللون الفضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق