الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

الهاتف Blackberry Vienna في إختبارات الأداء؟

سمعنا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف الثاني لشركة البلاكبيري بنظام الأندرويد سيحمل إسم Blackberry Vienna. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم الآن رصد هاتف ذكي جديد من شركة البلاكبيري يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop في منصة إختبارات الأداء GFXBench مع الإسم الرمزي STV100-1، ومن المحتمل أن يكون هذا الهاتف الغامض هو Blackberry Vienna.

تشير نتائج إختبارات الأداء إلى أن هذا الهاتف يضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420 بتردد 2.1Ghz، معالج رسوميات من فئة Mali-T760MP8، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 15 ميغابكسل.

ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف هو المقصود بـ Blackberry Vienna مع العلم بأن هناك إحتمال أن يكون عبارة عن جهازآخر، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء في الوقت الراهن. وبصرف النظر عن ذلك، فقد أكدت شركة البلاكبيري في وقت سابق بأن لديها المزيد من الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام الأندرويد في الطريق، ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف الذي تم رصده اليوم واحد من هذه الهواتف الذكية التي وعدتنا بها شركة البلاكبيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق