الجمعة، 27 نوفمبر 2015

تحديث جديد لتطبيق viber يتيح للمستخدمين ازالة الرسائل من كلا الطرفين

نحن على يقين بأن العديد منكم أرسل رسالة إلى صديق عبر تطبيق الرسائل الفورية ورغب بعد وقت قصير في حذفها. وبالنسبة لمعظم تطبيقات التراسل الفوري، فهي تتيح لك مسح رسالتك، وهذا ما يعني بأن الطرف الآخر لا يزال قادرا على رؤية هذه الرسالة.

ومع ذلك، تطبيقات مثل BBM تقدم ميزات التراجع عن إرسال رسالة، والآن يبدو أن تطبيق Viber حصل أيضا على ميزة من هذا القبيل. في الواقع، آخر تحديث لتطبيق Viber على منصة iOS والذي يحمل الإصدار 5.6.5 يسمح الآن للمستخدمين بحذف الرسائل من جميع المحادثات حتى بعد أن يتم إرسالها. لذلك، إذا قمت بإرسال رسالة محرجة عن طريق الخطأ، فبإمكانك الآن حذفها من كافة الأجهزة من دون أن تترك ورائك أي أثر.

بغض النظر عن ذلك، يقدم التحديث أيضا القدرة على إرفاف ملفات مثل المستندات والعروض التقديمية عبر التطبيق. هناك أيضا وسيلة أسهل لمشاركة Viber مع أصدقائم عبر شاشة ” More “. وبالنسبة لمستخدمي iOS، فتطبيق Viber حصل أيضا على ميزة الرد السريع عن طريق التنبيهات، وميزة Spotlight Search، فضلا عن الوصول إلى خدمة iCloud لإرسال الملفات من هذه الخدمة. بالمناسبة، هذا التحديث متوفر أيضا لتطبيق Viber على منصة الاندرويد ويمكنك تحميله مباشرة من متجر Google Play Store لمنصة الأندرويد، ومن متجر iTunes App Store لمنصة iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق