السبت، 28 نوفمبر 2015

رصد خليفة Galaxy A7 في موقع هيئة الإتصالات الصينية

الجيل الثاني من سلسلة هواتف Galaxy A Series كانت محط أنظار التسريبات طيلة الفترة الماضيى خصوصا بعدما تم رصد هذه الهواتف الذكية المنتظرة في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت. في حين تم رصد Galaxy A7 الجديد في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية FCC في الأونة الأخيرة، فقد تم رصده كذلك في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا فرصة الحصول على بعض الصور لهذا الهاتف، فضلا عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز.

وإنطلاقا من المعلومات والصور المدرجة على موقع TENAA، فيبدو أن الهاتف Galaxy A7 الجديد سيكون أسمك قليلا من Galaxy A7 الحالي وسيبلغ وزنه 155 جرام، وترجع هذه الزيادة أساسا إلى الحجم الكبير للبطارية والتي تبلغ 3300mAh مع العلم بأن هذه البطارية قد توفر ما يصل إلى يومين من الإستخدام.

وبغض النظر عن البطارية، فمن المفترض أن يأتي Galaxy A7 الجديد مع مواصفات أخرى تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، هذه ليست مواصفات سيئة بالنسبة لهاتف من الفئة المتوسطة، ولكن دعونا ننتظر لنرى كم سيبلغ سعر هذا الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق